خالد الغندور / شاهد صوره زوجه خالد الغندور التي تنشر لأول مره عسووولة اوي ... - وجاء رد «ميدو» على خالد الغندور عليه واتهامه بأنه يميل للجبهة المعارضة لنجاح نادي.

خالد الغندور / شاهد صوره زوجه خالد الغندور التي تنشر لأول مره عسووولة اوي ... - وجاء رد «ميدو» على خالد الغندور عليه واتهامه بأنه يميل للجبهة المعارضة لنجاح نادي.. اعتذر الإعلامي محمود سعد، للكابتن خالد الغندور، عن سوء الفهم الذي حدث بالحلقة السابقة من برنامجه آخر النهار، عندما تحدث عن انضمام ابن شقيقه محمود الغندور لصفوف داعش، واتضح بعد ذلك أنمحمود نجل شقيق جمال الغندور. انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق. رد الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، على الرسالة التي وجهها محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جماهير الكرة المصرية على مواقع التواصل الإجتماعي. شن الإعلامى خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق هجوما عنيفا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، بسبب تصريحاته حول ضغط مباريات الدورى خاصة للفريق الأبيض وإراحة منافسة الأهلى. حسم الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، الجدل المثار بشأن انتقال رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

‎كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‎ ‏‏٣٩٦٬٧١٢‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٣٥٬٠٠٥‏ عن هذا‏. خالد الغندور يرد على مرتضى منصور: ما يحدث في قناة الزمالك «مهزلة» 408,751 likes · 71,342 talking about this.

الملعب: خالد الغندور يفتح النار على لجنة الانضباط والأخلاق
الملعب: خالد الغندور يفتح النار على لجنة الانضباط والأخلاق from www.elmal3b.com
‎الصفحة الرسمية للكابتن خالد الغندور‎ من حق أي نادي أن يتقدم بشكوي إذا وجد أن هناك أمر ضده ولكن ماهي الحيثيات. بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه. خالد الغندور من مواليد يوم 7 يوليه 1970 فى القاهره. رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن جميع أعضاء مجلس إدارة الشياطين الحمر تواصلوا معه ما عدا. إن مواجهة الإسماعيلي على ملعبه صعبة والتتويج بالدوري أصبح في أقدام لاعبي الزمالك. وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: ما ينفعش تكون عضو مجلس إدارة نادي ومستشار فني لنادي ثاني.

كشف الإعلامى خالد الغندور، أن عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز، لديه رغبة شديدة فى إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك خلال الفترة المقبلة.

خالد الغندور يكشف عن أمنية عبدالله السعيد وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية، إن عبدالله السعيد لديه رغبة شديدة في إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك، مشيرًا إلى أن إدارة نادي الزمالك ترحب. قام الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، بتوجيه رسالة نارية إلى النادي الأهلي، من خلال صفحته الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وقال ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى. فاجأ خالد الغندور قائد فريق الزمالك السابق، الجميع بالاعتذار لجماهير القلعة البيضاء، مؤكدا على تقديره لهم. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. ما يحدث في قناة الزمالك «مهزلة» The latest tweets from @khbondok4 حسم الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، الجدل المثار بشأن انتقال رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية. شن الإعلامى خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق هجوما عنيفا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، بسبب تصريحاته حول ضغط مباريات الدورى خاصة للفريق الأبيض وإراحة منافسة الأهلى. خالد الغندور يهاجم أحمد مجاهد بسبب فرجانى ساسى. نشر خالد الغندور لاعب السابق لنادي الزمالك والإعلامي بقناة الفريق الأبيض عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ساخرا من اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بعد إعلان موعد إرسال قائمة الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية مساء. 25,075 likes · 18 talking about this. انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق. القناة الرسمية للكابتن خالد الغندور يكشف فيها أسرار وكواليس وأخبار كل الاندية المصرية , ويجيب فيها عن كل.

25,075 likes · 18 talking about this. انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق. ‏‏٣٩٦٬٧١٢‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٣٥٬٠٠٥‏ عن هذا‏. شن الإعلامى خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق هجوما عنيفا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، بسبب تصريحاته حول ضغط مباريات الدورى خاصة للفريق الأبيض وإراحة منافسة الأهلى. وسأرحل عن القناة» مرتضى منصور يدعو لاجتماع عاجل مع «إعلام المصريين»:

خالد الغندور يعترف: هتبقى فضيحة! - AhlyNews.com - موقع ...
خالد الغندور يعترف: هتبقى فضيحة! - AhlyNews.com - موقع ... from www.ahlynews.com
وسأرحل عن القناة» مرتضى منصور يدعو لاجتماع عاجل مع «إعلام المصريين»: وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: ما ينفعش تكون عضو مجلس إدارة نادي ومستشار فني لنادي ثاني. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. من حق أي نادي أن يتقدم بشكوي إذا وجد أن هناك أمر ضده ولكن ماهي الحيثيات. رد الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، على الرسالة التي وجهها محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جماهير الكرة المصرية على مواقع التواصل الإجتماعي. خالد الغندور من مواليد يوم 7 يوليه 1970 فى القاهره. 25,075 likes · 18 talking about this. أكد الإعلامى خالد الغندور أن عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز الحالى والاهلى السابق لديه رغبة شديدة فى إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك، وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: عبد.

«الاحترام يجب أن يكون متبادلًا.

كل ده هيكون محور اجتماع الزمالك غدا للرد بالفيديوهات صوت وصورة علي من يثير الفتن و التنمر ويزيد التعصب والقصة مش بيانات و لكن وقائع حدثت و الكل يعلمها و انا شخصيا انتظر رد الاعتبار لكل. 25,075 likes · 18 talking about this. وسأرحل عن القناة» مرتضى منصور يدعو لاجتماع عاجل مع «إعلام المصريين»: وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: ما ينفعش تكون عضو مجلس إدارة نادي ومستشار فني لنادي ثاني. وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: عبد. انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق. رد الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، على الرسالة التي وجهها محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جماهير الكرة المصرية على مواقع التواصل الإجتماعي. ‏كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‏ رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: إن مواجهة الإسماعيلي على ملعبه صعبة والتتويج بالدوري أصبح في أقدام لاعبي الزمالك. وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع. أكد الإعلامى خالد الغندور أن عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز الحالى والاهلى السابق لديه رغبة شديدة فى إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك، وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: عبد. شن الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، هجوما عنيفا على أحمد حسام ميدو المستشار الفني لنادي بيراميدز، ومقدم برنامج أوضة اللبس.

وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: عبد. خالد الغندور يهاجم أحمد مجاهد بسبب فرجانى ساسى. قام الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، بتوجيه رسالة نارية إلى النادي الأهلي، من خلال صفحته الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وقال ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى. قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن جميع أعضاء مجلس إدارة الشياطين الحمر تواصلوا معه ما عدا. 25,075 likes · 18 talking about this.

قــرار يتخذة خالد الغندور بعد إصابة ابنته بكورونا - الحق ...
قــرار يتخذة خالد الغندور بعد إصابة ابنته بكورونا - الحق ... from www.christian-dogma.com
القناة الرسمية للكابتن خالد الغندور يكشف فيها أسرار وكواليس وأخبار كل الاندية المصرية , ويجيب فيها عن كل. وسأرحل عن القناة» مرتضى منصور يدعو لاجتماع عاجل مع «إعلام المصريين»: إن مواجهة الإسماعيلي على ملعبه صعبة والتتويج بالدوري أصبح في أقدام لاعبي الزمالك. خالد الغندور يكشف عن أمنية عبدالله السعيد وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية، إن عبدالله السعيد لديه رغبة شديدة في إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك، مشيرًا إلى أن إدارة نادي الزمالك ترحب. كشف الإعلامى خالد الغندور، أن عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز، لديه رغبة شديدة فى إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك خلال الفترة المقبلة. قال الإعلامي خالد الغندور إن الفريق الأول بالنادي الأهلي تلقى العديد من الأهداف هذا الموسم بالقاضية بعد الدقيقة 85 من عمر المباراة معلقا: ‏كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‏ شن الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، هجوما عنيفا على أحمد حسام ميدو المستشار الفني لنادي بيراميدز، ومقدم برنامج أوضة اللبس.

فاجأ خالد الغندور قائد فريق الزمالك السابق، الجميع بالاعتذار لجماهير القلعة البيضاء، مؤكدا على تقديره لهم.

بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه. نشر خالد الغندور لاعب السابق لنادي الزمالك والإعلامي بقناة الفريق الأبيض عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ساخرا من اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بعد إعلان موعد إرسال قائمة الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية مساء. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: عبد. خالد الغندور عن احتساب هدف الأهلي الثالث أمام المقاصة لمحمد شريف: القناة الرسمية للكابتن خالد الغندور يكشف فيها أسرار وكواليس وأخبار كل الاندية المصرية , ويجيب فيها عن كل. 25,075 likes · 18 talking about this. سبحان الله من ساعة ما قلت القاضية ممكن والأهداف بتيجي من بعد الدقيقة ٨٥ فيما فوق. من حق أي نادي أن يتقدم بشكوي إذا وجد أن هناك أمر ضده ولكن ماهي الحيثيات. «الاحترام يجب أن يكون متبادلًا. The latest tweets from @khbondok4 قام الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، بتوجيه رسالة نارية إلى النادي الأهلي، من خلال صفحته الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وقال ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى. رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا:

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook